أخبار اليومثقافةفيديوهات

ليلي عبد اللطيف تنهار في المباشر من هول ما سيحدث في هذه الدول !

توقعات ليلي عبد اللطيف تنذر بفاجعة مروعة تهدد سكان هذه المنطقة ” أستر يارب “

تهم بالاساس لبنان و السعودية و دول المغرب العربي

انا في الشان اللبناني تحققت تنبؤاتها بخصوص تفجيرات جديدة و كبيرة ستهز لبنان و قد شهد في الاسبوع الماضي تفجيرات هزت كل ارجاء لبنان هنا نتحدث ما حصل لعناصر حZب الله

كما اكدت مع الاسف و بكل حرقة ان لبنان ستدخل للمحرقة و سيكون منعرج تاريخي لدولة لبنان و الدول المجاورة

توقعات ليلي عبد اللطيف ،في أحدث حلقات برنامجها الشهير، قدمت العرافة اللبنانية المعروفة ليلى عبد اللطيف سلسلة من التوقعات الجديدة التي أثارت جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي.

وركزت توقعاتها على المملكة العربية السعودية، حيث أشارت إلى أنها ستشهد في نهاية شهر سبتمبر أحداثًا غير مسبوقة من حيث الطقس والتغيرات المناخية، محذرة من كارثة محتملة تتعلق بهطول أمطار غزيرة وعواصف شديدة.

تحذيرات من أمطار غزيرة وكارثة في السعودية

توقعت ليلى عبد اللطيف أن تشهد السعودية في سبتمبر موجة غير مسبوقة من الأمطار الغزيرة، مصحوبة بعواصف رعدية وصواعق كهربائية قوية، إلى جانب رياح شديدة السرعة.

ولفتت إلى أن هذه الأمطار قد تؤدي إلى حدوث فيضانات واسعة النطاق وجريان للسيول، الأمر الذي قد يسفر عن جرف السيارات في الطرقات وتعرض الأرواح والممتلكات للخطر. وأشارت إلى أن هذه الكوارث الطبيعية قد تسفر عن سقوط ضحايا، مما يزيد من القلق بشأن التحضيرات للتعامل مع مثل هذه الأزمات.

كما اكدت في سياق متصل ان دول شمال افريقيا ستشهد موجات قوية من التقلبات المناخية قد تعصف ببعض المناطق و تمحوها كليا من الخريطة هنا تتحدث عن المغرب و الجزائر تونس وليبيا بالخصوص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock