أخبار اليومسياسة

عاجل: قرار جديد تاريخي بعد التحوير الوزاري الشامل

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد لوزير تكنولوجيات الاتصال الجديد سفيان الهميسي عقب أدائه اليمين الدستورية ان العمل المطلوب اليوم هو الاهتمام بهذا القطاع و مواجهة الحرب المسعورة التي تدار من الخارج عن طريق ما يسمى بشبكات التواصل الاجتماعي و الصفحات المسعورة المأجور .

وأضاف رئيس الجمهورية قائلا ‘ ولكن ليعلم الجميع ان مثل هذه الشبكات لا تثير عند الشعب التونسي الا الازدراء و الاحتقار ولن تربكنا ابدا و نحن جنود كلنا جنود في كل القطاعات للدفاع عن تونس و عن مواجهة هؤلاء الأعداء الذين لا هم لهم الا الافتراء و الكذب و البهتان ‘ .

وتابع قائلا ‘ ليعلم الجميع في العالم كله ان هذه المواقع من أي بلد كانت لن تربكنا و سنواصل لنحرر تونس ممن اجرم في حقها سواء في الداخل او الخارج .

شدد رئيس الجمهورية قيس سعيد في كلمة له اليوم الأحد بمناسبة موكب أداء اليمين للوزراء الجدد في الحكومة ان الدولة تستمر و تتواصل و امنها القومي قبل أي اعتبار مضيفا أنه لو اقتضت المصلحة العليا للبلاد ادخال تحوير وزاري حتى بعد فتح مكاتب الاقتراع لما تم التردد للحظة واحدة في اجراء مثل هذا التحوير .

وأضاف سعيد قائلا ‘ قد يقول قائل صادقا كان او من غير الصادقين ان هذا التحوير الوزاري يأتي قبل موعد الانتخابات الرئاسية ببضعة أسابيع لكن ليفرق هؤلاء الذين نستمع اليهم كل يوم و هم من المفترين الكاذبين بين الدولة و أمنها القومي و السير العادي لدواليبها و بين الانتخابات ‘.

ولفت الى أن دواليب الدولة تتعطل كل يوم متوجها بالكلام الى الوزراء الجدد ‘ كلما دعي أحد منكم في الأيام القليلة الماضية لتحمل مسؤولية في الحكومة الا و أجاب مقبلا صادقا غير مدبر و متردد انه جندي من جنود تونس لمواصلة حركة التحرر الوطني و الحرب ضد مفسدي الامس و من التحق بهم في شبكات الفساد والاجرام ‘ .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock