أخبار اليومسياسة

أول قرار تاريخي يعلن عنه الرئيس قيس سعيد بعد فوزه بولاية أخرى

في تصريح صحفي من مقر حملته الانتخابية، اعتبر الرئيس قيس سعيّد أن تونس تشهد مرحلة جديدة من استكمال الثورة، وذلك بعد تحقيقه نتائج مبهرة في الانتخابات الرئاسية.

وأكد سعيّد أن الشعب التونسي أظهر وعياً غير مسبوق، مشيراً إلى أهمية العمل على البناء والتشييد ومحاسبة الفاسدين والمفسدين والمتآمرين.

وأوضح أن تونس ستظل حرة ومستقلة، مبرزاً ضرورة رفع الراية التونسية عالياً في جميع المحافل، ورفض أي تدخل خارجي في شؤون البلاد.

وخلال زيارته لشارع الحبيب بورقيبة، ليلة أمس ، أشار سعيّد إلى أهمية مواصلة معركة التحرير ورفع التحديات، والعمل على تطهير البلاد من الفساد.

وأضاف أن “سيادة الدولة تعود إلى شعبها، وهي فوق كل اعتبار”، مؤكداً التزامه بأن يكون “جنوداً في خدمة الوطن العزيز”.

كما اكد الرئيس ان من بين النقاط الهامة التي سينجزها في الفترة القادمة هو الترفيع في الشهريات و تحسين البنية التحتية في بعض الجيهات .. و خلق مواطن شغل لفئة كبيرة من الفئة المتوسطة كما سينجز مشروع لاقتناء المساكن بطريقة تمكن العديد من اقتناء سكن مريح و بمبلغ معقول

كما اكد ان في دراسة قانون صارم لكل من يعتمد الاحتكار

جهته، صرح مدير حملته، نوفل سعيّد، أن هذه النتائج كانت متوقعة وتعزز ثقة الشعب في الرئيس. وأوضح أن ارتفاع مستوى الثقة في الرئيس يعدّ مؤشراً هاماً للاستقرار السياسي في البلاد.

على الجانب الآخر، علق المترشح زهير المغزاوي على النتائج، قائلاً إن المؤشرات المتوفرة لديهم تختلف تماماً. كما أعربت حملة المترشح العياشي زمال عن وجود معطيات تشير إلى إمكانية تأهله إلى الدور الثاني من الانتخابات الرئاسية.

قيس سعيّد يعلن عن أول قرار له مباشرة بعد فوزه بالإنتخابات الرئاسية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock