أخبار اليومرياضة

هذا من سيخلف البنزرتي .. ووثيقة سرية تربك الجميع

يواصل الاطار الفني للمنتخب الأول لكرة القدم بقيادة الناخب الوطني فوزي البنزرتي استعداداته بشكل حثيث من أجل تأمين ظهور محترم للفريق في المواجهات التي تنتظره يومي الخامس والتاسع من سبتمبر، أمام كل من مدغشقر وغامبيا، وذلك في إطار تصفيات كأس أمم افريقيا المغرب 2025.

غير أن الاستعدادات الجارية حاليا لا تُخفي الأزمة التي تعصف بالمنتخب، والإشكال القائم بين فوزي البنزرتي و’مساعده’ المُفترض مهدي النفطي الذي لم يباشر مهامه إلى اليوم رغم الاتفاق الحاصل مع رئيس المكتب الجامعي السابق واصف جليّل..

غير أن المعطيات الجديدة التي تسرّبت حسب ما علمت الصريح أون لاين، تكشف عن بنود غير معروفة في عقد مهدي النفطي، حيث تشير الفصول إلى أن الأجر الشهري الذي سيحصل عليه النفطي في حال إقالة فوزي البنزرتي، أو مغادرته مستقبلاً، هو 40 ألف دولار، وبالتالي فإنه سيكون خليفة البنزرتي على رأس المنتخب بصفة آلية، مع الترفيع في أجره.

كما تم الاتفاق حاليا على تقاضي النفطي 25 ألف دينار، مع تعويضات تصل إلى 300 ألف دينار في حال إقالته من مهامه، بالإضافة إلى امتيازات خاصة أخرى مثل أربع تذاكر مجانية للسفر بين تونس وإسبانيا، سنوياً، وكراء شقة للإقامة في تونس بقيمة أربعة آلاف دينار شهرياً، وسيارة فاخرة.

هذا وتشير مصادر مطلعة على كواليس جامعة كرة القدم، أن لجنة الطوارئ المعيّنة من الفيفا والتي سيقودها على الأرجح الرئيس السابق للنادي الافريقي كمال إيدير، ستتولى إيجاد حل لهذا النزاع القائم بين فوزي البنزرتي ومهدي النفطي الذي سيؤثر حتما على وضعية المنتخب والأجواء داخله..

وحسب الأصداء فإن النيّة تتجه إلى محاولة إيجاد حل توفيقي عبر الصُلح بين الطرفين، والأكيد أن الأيام القادمة ستحمل الجديد في هذا الملف الشائك..للمتابعة..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock